التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مايكروسوفت تفتتح فرعاً خاصاً بالمصادر المفتوحة!!!!!




قدمت مايكروسوفت اليوم على خطوة غريبة وفريدة من نوعها ؛ حيث أنها افتتحت فرعاً خاصاً بالمصادر المفتوحة أطلقت عليه "Microsoft Open Technologies "متخصصاً في هذا المجال.

وقال "جين باولي" الرئيس التنفيذي لفرع الشركة التابعة، إن الهدف من إنشاء هذا الصرح هو تعزيز استثمارات مايكروسوفت في المجتمع المفتوح المصدر، وزيادة وتيرة العمل ضمن المصادر المفتوحة والمعايير المفتوحة ، وأضاف أن فريق عمله سيكون نواة وحجر أساس الشركة الجديدة، الذي عمل على العديد من المبادرات والإسهامات في هذا المجال.
وأوضح "باولي"  أن فرع الشركة الجديد سيواصل إسهاماته وتحسين عملية التعاون المشترك مع الشركات في هذا المجال. فضلا عن تأكيده لاستمرار دعم مايكروسوفت للمؤسسات ذات المصدر المفتوح مثل مؤسستي "Apache 2.0"، و"Outercurve" للبرمجيات وغيرها من المنظمات العاملة في هذا المجال.
إلى ماذا تنوي مايكروسوفت يا ترى ؟؟؟ .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حل مشكلة الترجمة بطريقة سهلة وبسيطة (subtitle - encoding)

كلنا نواجه هذه المشكلة عند تشغيل اى مقطع فيديو به ترجمة فنجد الترجمة تظهر بشكل غريب وحروف غير مفهومة , ولكن الحل سهل وبسيط جداا بدون اى برامج او باكج خارجية فقط اتبع الخطوات البسيطة التالية

صدور الاصدار بيتا الثانى من اوبنتو 11.04 بواجهة يونتى

صدور الاصدار بيتا الثانى من اوبنتو بتحسينات رائعة وتعديلات كثيرة عن الاصدار السابق بيتا1 وبهذا الاصدار لم يتبقى الا الاصدار النهائى من اوبنتو والذى يتوقع صدوره فى 28 ابريل الحالى ..نشاهد الجديد فى الاصدار.

للمبتدئين:(terminal) الطرفيه سؤال وجواب؟

ملخص سريع لاهم اوامر الترمينال وكيفية تركيبها وذلك للمبتدئين (terminal) الطرفيه سؤال وجواب