التخطي إلى المحتوى الرئيسي

احتفل مع المتصفح فيرفوكس بعيدها السادس


HABBY NEW YEAR FIRFOX
جميع مستخدمى الانترنت لمختلف انظمة التشغيل يعرفون المتصفح الشهير والاقوى
على الاطلاق فيرفوكس فالمتصفح فيرفوكس اكمل عامه السادس من النجاح والتطور الهائل والذى احدث طفرة فى عالم الانترنت ليس فقط ذلك بل وصلت حصة فيرفوكس الى 30% من اجمالى سوق المتصفحات حول العالم ,فاكثر من 350 مليون شخص حول العالم يستخدمون فيرفوكس.




يعتبر المتصفح فيرفوكس من انجح المصادر المفتوحة فهو متصفح مجانى مفتوح المصدر تعمل مؤسسة موزيلا والكثير من الموتطوعين على تطويره , بدا الاصدار الاول من فيرفوكس فى 9 نوفمبر عام2004 حيث نال ثناء كبيرا من وسائل الاعلام العالميه ومع صدور النسخة الثالثة من فيرفوكس تمكن فيرفوكس من دخول موسوعة جينس للارقام القياسية باعتباره البرنامج الاكثر تنزيلا حيث حقق قرابة البليون تنزيل بين المتصفحات.


ومن المقرر ان يتم صدور الاصدار الجديد من فيرفوكس 4 فى العام المقبل . هل سيكون عام 2011 عام السعد على متصفح فيرفوكس وعلى مستخدمى الانترنت حول العالم ام ماذا؟

والان فيرفوكس فى مرحلة بيتا 6 ومن المنتظر صدور بيتا 7 طبقا للجدول الزمنى لفيرفوكس.

شكرا ودمتم بود

تعليقات

  1. غير معرف11/10/2010 10:55 ص

    شكرا على الخبر

    ردحذف
  2. ألف شكر على الخبر وكل العام و فاير فوكس ألف خير

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حل مشكلة الترجمة بطريقة سهلة وبسيطة (subtitle - encoding)

كلنا نواجه هذه المشكلة عند تشغيل اى مقطع فيديو به ترجمة فنجد الترجمة تظهر بشكل غريب وحروف غير مفهومة , ولكن الحل سهل وبسيط جداا بدون اى برامج او باكج خارجية فقط اتبع الخطوات البسيطة التالية

صدور الاصدار بيتا الثانى من اوبنتو 11.04 بواجهة يونتى

صدور الاصدار بيتا الثانى من اوبنتو بتحسينات رائعة وتعديلات كثيرة عن الاصدار السابق بيتا1 وبهذا الاصدار لم يتبقى الا الاصدار النهائى من اوبنتو والذى يتوقع صدوره فى 28 ابريل الحالى ..نشاهد الجديد فى الاصدار.

للمبتدئين:(terminal) الطرفيه سؤال وجواب؟

ملخص سريع لاهم اوامر الترمينال وكيفية تركيبها وذلك للمبتدئين (terminal) الطرفيه سؤال وجواب