التخطي إلى المحتوى الرئيسي

الرائع Mobile Media Converter الان online

 
استخدم الانMobile Media Converter  اونلاين حيث يمكنك تحويل اى فيديو من اليوتيوب الى صيغ متعددة نتابع...
 كما تعلمون جميعاMobile Media Converter هو اشهر برامج تحويل الصوتيات والفيديو لما يحتويه من خصائص قوية مثل دعمه لكثير من صيغ الصوتيات والفيديو والموبيل.
 
وقد قام فريق Mobile Media Converter منذ فترة بعمل Mobile Media Converter online حيث يمكنك تحويل اى فيديو من اليوتيوب الى audio file فمن خلال هذه الخدمة يمكنك تحويل اى فيديو الى audio للصيغ التاليه mp3 , wma , ogg, aac ويمكنك التحكم فى الجوده ايضا. 
 
هذه الخدمة تسهل على من لايود تحميل البرنامج فقط ضع url الخاص بفيديو اليوتيوب وضع ايميلك واختار الصيغة وقم بالتحويل وسياتى الملف المحول الى ايميلك. هذه الخدمة لاتغنى بالفعل عن البرنامج ولكنها تعتبر عامل مساعد لك ويتوقع ان تتطور هذه الخدمه فى المستقبل . 
 
## للدخول عليها من هنا

تعليقات

  1. غير معرف5/17/2011 5:39 م

    جميل هذه الطريقة على الاقل ستفى بغرض البرنامج

    ردحذف
  2. غير معرف5/18/2011 10:52 م

    thanks more thanks

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حل مشكلة الترجمة بطريقة سهلة وبسيطة (subtitle - encoding)

كلنا نواجه هذه المشكلة عند تشغيل اى مقطع فيديو به ترجمة فنجد الترجمة تظهر بشكل غريب وحروف غير مفهومة , ولكن الحل سهل وبسيط جداا بدون اى برامج او باكج خارجية فقط اتبع الخطوات البسيطة التالية

صدور الاصدار بيتا الثانى من اوبنتو 11.04 بواجهة يونتى

صدور الاصدار بيتا الثانى من اوبنتو بتحسينات رائعة وتعديلات كثيرة عن الاصدار السابق بيتا1 وبهذا الاصدار لم يتبقى الا الاصدار النهائى من اوبنتو والذى يتوقع صدوره فى 28 ابريل الحالى ..نشاهد الجديد فى الاصدار.

للمبتدئين:(terminal) الطرفيه سؤال وجواب؟

ملخص سريع لاهم اوامر الترمينال وكيفية تركيبها وذلك للمبتدئين (terminal) الطرفيه سؤال وجواب