التخطي إلى المحتوى الرئيسي

جوجل كروم المتصفح الافتراضى لاوبنتو 12.10

يبدو ان الايام القادمة تحوى الكثير لاوبنتو من تطويرات فى المستقبل فهاهو فيرفوكس يودع اوبنتو فى 2012 نتابع...


فى حوار لمارك شالتورث مع موقعnetwork world  المشهور اكد مارك شالتورث على ان كانونيكال تفكر بجديه كبيرة فى الاستغناء عن المتصفح فيرفوكس واحلاله بالمتصفح جوجل كروم كمتصفح افتراضى وسيكون ذلك قريبا .
واكد ان الاصدار القادم لاوبنتو11.10 تم اتخاذ القرار بشان فيرفوكس كمتصفح افتراضى ولن يتم الرجوع عن ذلك.
وقال ان المتصفح جوجل كروم لن يكون فى اوبنتو 12.04 بل سيكون فى اوبنتو 12.10 وذلك لان12.04 ستكون توزيعة طويلة الاجل ولن يحدث بها تعديل. وقال ان عمل جوجل على نظام التشغيل chrome os كان لديه تاثيرا ايجابيا على اداء جوجل كروم.
حيث ان جوجل كروم يتطور بطريقة رائعة وبصورة مستمرة وبخطوات ثابته مما جعل جوجل كروم اكثر قوة على اوبنتو ولينكس  على عكس جوجل كروم على باقى المنصات الاخرى. واكد ان مستخدى ومحبى  فير فوكس بامكانهم تحميل فيرفوكس وتنصيبه بكل حريه.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حل مشكلة الترجمة بطريقة سهلة وبسيطة (subtitle - encoding)

كلنا نواجه هذه المشكلة عند تشغيل اى مقطع فيديو به ترجمة فنجد الترجمة تظهر بشكل غريب وحروف غير مفهومة , ولكن الحل سهل وبسيط جداا بدون اى برامج او باكج خارجية فقط اتبع الخطوات البسيطة التالية

صدور الاصدار بيتا الثانى من اوبنتو 11.04 بواجهة يونتى

صدور الاصدار بيتا الثانى من اوبنتو بتحسينات رائعة وتعديلات كثيرة عن الاصدار السابق بيتا1 وبهذا الاصدار لم يتبقى الا الاصدار النهائى من اوبنتو والذى يتوقع صدوره فى 28 ابريل الحالى ..نشاهد الجديد فى الاصدار.

للمبتدئين:(terminal) الطرفيه سؤال وجواب؟

ملخص سريع لاهم اوامر الترمينال وكيفية تركيبها وذلك للمبتدئين (terminal) الطرفيه سؤال وجواب