التخطي إلى المحتوى الرئيسي

Ubuntu 11.10 ستكون متاحة بhybrid CD/USB images

 
ولازال التطوير مستمر فى اوبنتو 11.10 باستمرار وبخطى ثابته حيث اعلن مطورى اوبنتو عن ان Ubuntu 11.10  ستكون متاحة بhybrid CD/USB images ولكن ما هو hybrid CD/USB images؟


الجميع تقريبا يستخدم تطبيقات عدة لوضع التوزيعة على USB Flash Drive مثلUbuntu Live USB creator ولكن مع Hybrids وداعا لذلك فقط ستقوم بعمل copy لملف iso الى usb دون الحاجة الىUbuntu Live USB creator لعمل بوت هذه الميزة الرائعة ستوفر عناء استخدام البرامج المختلفة لوضع التوزيعة على الفلاشة. ولكن لن تستطيع ان تجد التعديلات التى قمت بها على الفلاشة من تنصيب برامج او اشياء اخرى قمت بها على usb عند عمل reboot .
 
وفى تاكيد لقائد فريق تنصيب اوبنتو: حيث اكد انه يمكن لمستخدمى اوبنتو استخدام usb-creator tool مثلUbuntu Live USB creator وذلك اذا ارادوا عمل مساحة على usb او تنصيب اى من التطبيقات عليها وفى حاجة لها بصورة مستمرة. 
 
ويذكر ان كل من اوبن سوسى وفيدورا تستخدمhybrid .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حل مشكلة الترجمة بطريقة سهلة وبسيطة (subtitle - encoding)

كلنا نواجه هذه المشكلة عند تشغيل اى مقطع فيديو به ترجمة فنجد الترجمة تظهر بشكل غريب وحروف غير مفهومة , ولكن الحل سهل وبسيط جداا بدون اى برامج او باكج خارجية فقط اتبع الخطوات البسيطة التالية

صدور الاصدار بيتا الثانى من اوبنتو 11.04 بواجهة يونتى

صدور الاصدار بيتا الثانى من اوبنتو بتحسينات رائعة وتعديلات كثيرة عن الاصدار السابق بيتا1 وبهذا الاصدار لم يتبقى الا الاصدار النهائى من اوبنتو والذى يتوقع صدوره فى 28 ابريل الحالى ..نشاهد الجديد فى الاصدار.

للمبتدئين:(terminal) الطرفيه سؤال وجواب؟

ملخص سريع لاهم اوامر الترمينال وكيفية تركيبها وذلك للمبتدئين (terminal) الطرفيه سؤال وجواب