التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مساعدة فى نشر سبيلى فريق Sabily loco team فى مصر

توزيعة سبيلى هى احدى التوزيعات التى تعتمد على توزيعة اوبنتو المشهورة  مع التركيز على الجانب الاسلامى , فهى توزيعة اسلامية رائعة بها الكثير من التطبيقات الاسلامية والتى تهم كل مسلم , لقد لاقت التوزيعة نجاحا كبيرا حتى اصبحت من التوزيعات المشهورة والمنتظرة دائما .


والدليل على ذلك ان التوزيعة لاقت  استحسان مارك شلتورث مما دفعه الى ان يسمح لمطورى توزيعة سبيلى ان يستخدموا شعار اوبنتو . اذن فسبيلى هى اوبنتو ولا يوجد وجه اختلاف بينهما سوى الطابع الاسلامى . 

ومساعدة فى نشر سبيلى وتعريف المستخدمين فى مصر بها تم السماح لنا من قبل Mehdi Magnon مدير مشروع سبيلى  بعمل  sabily loco team فى مصر حتى يتم نشر سبيلى وتعريف المستخدمين بان هناك توزيعة اسلاميه فى لينكس بالاضافة الى مساعدة الاخرين فى كيفية التعامل معها .

سنعمل على نشر توزيعةسبيلى من خلال بعض اللقاءت وعمل بعض الندوات والمحاضرات عن سبيلى وكيفية استخدامها كما سنقوم بمتابعة اخبار توزيعة سبيلى اولا باول بالاضافة الى وضح شروحات عن توزيعة سبيلى .


كيف يمكنك نشر توزيعة سبيلى ؟

1/ وضع شعار توزيعة سبيلى فى موقعك او مدونتك.
2/ وضع شعار توزيعة سبيلى فى توقيعاتك بالمنتديات.
3/ تعريف الاخرين بها.
4/ شارك فى تطوير سبيلى وتقديم الاقتراحات الجديده

قريبا سيتم عمل صفحة على الفيس بوك للتواصل .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حل مشكلة الترجمة بطريقة سهلة وبسيطة (subtitle - encoding)

كلنا نواجه هذه المشكلة عند تشغيل اى مقطع فيديو به ترجمة فنجد الترجمة تظهر بشكل غريب وحروف غير مفهومة , ولكن الحل سهل وبسيط جداا بدون اى برامج او باكج خارجية فقط اتبع الخطوات البسيطة التالية

صدور الاصدار بيتا الثانى من اوبنتو 11.04 بواجهة يونتى

صدور الاصدار بيتا الثانى من اوبنتو بتحسينات رائعة وتعديلات كثيرة عن الاصدار السابق بيتا1 وبهذا الاصدار لم يتبقى الا الاصدار النهائى من اوبنتو والذى يتوقع صدوره فى 28 ابريل الحالى ..نشاهد الجديد فى الاصدار.

للمبتدئين:(terminal) الطرفيه سؤال وجواب؟

ملخص سريع لاهم اوامر الترمينال وكيفية تركيبها وذلك للمبتدئين (terminal) الطرفيه سؤال وجواب