التخطي إلى المحتوى الرئيسي

قبل أربعة أيام من إصدار أوبونتو .... ماذا تنتظر منها


هذا العداد في الأعلى ... ، يبين لنا كم بقي حتى إصدار توزيعة أوبونتو 12.4 وهي توزيعة LTS والمعروف عن هذه الإصدارات أنها تصدر كل سنتين ، ويكون دعمها سنتين للأجهزة المكتبية وخمسة سنوات للخوادم .
فماذا ننتظر من هذه التوزيعة ؟؟ ، وما أبرز الأشياء التي يجب أن تتضمنها؟؟؟.
هذا سؤال يجب أن نطرحه على أنفسنا قبل الترقية ، فأنا مثلاً بقيت ستة أشهر نادم على الترقية لـ 11.10 ، فقد كانت غير مستقرة على جهازي.
بالنسبة لي : فأنا بالدرجة الأولى أنتظر الإستقرار الذي كانت عليه 10.4 ، ومن ثم تأتي قصص العتاد ، مع أنني لا أواجه مشاكل في جهازي فهو من نوع Fujitsu  وهو يتعرف على كل الأجهزة في الحاسوب ما عدا كرت الفاكس ، لكن عرفت الكثير من الحواسيب التي اضطررت إلى تعريف بعض الأجهزة.
ومن ثم ... ، أنتظر من كانونيكال تخفيف سياستها الربحية قليلاً مع هذه التوزيعة ، فقد أصبحت واضحة بشكل لم نشهده من قبل ، وقد صرت خائفاً أن تتحول أوبونتو إلى ردهات أخرى D: .
ماذا عنك ؟؟؟ ، ماذا تنتظر من 12.4

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حل مشكلة الترجمة بطريقة سهلة وبسيطة (subtitle - encoding)

كلنا نواجه هذه المشكلة عند تشغيل اى مقطع فيديو به ترجمة فنجد الترجمة تظهر بشكل غريب وحروف غير مفهومة , ولكن الحل سهل وبسيط جداا بدون اى برامج او باكج خارجية فقط اتبع الخطوات البسيطة التالية

صدور الاصدار بيتا الثانى من اوبنتو 11.04 بواجهة يونتى

صدور الاصدار بيتا الثانى من اوبنتو بتحسينات رائعة وتعديلات كثيرة عن الاصدار السابق بيتا1 وبهذا الاصدار لم يتبقى الا الاصدار النهائى من اوبنتو والذى يتوقع صدوره فى 28 ابريل الحالى ..نشاهد الجديد فى الاصدار.

للمبتدئين:(terminal) الطرفيه سؤال وجواب؟

ملخص سريع لاهم اوامر الترمينال وكيفية تركيبها وذلك للمبتدئين (terminal) الطرفيه سؤال وجواب